الرئيسية مدونات الدراما اليابانية المصادر

السبت، 16 سبتمبر 2017

Rikuo - دراما خريف 2017


الصورة من فيديو اعلان الدراما. لم يتوفر ملصق رسمي بعد.


سيقوم الممثل ياكوشو كوجي ببطولة دراما الخريف القادمة على قناة TBS.
ياكوشو معرف عنه قلة ظهوره بالدرامات خصوصا بعد 2000 إذ ان اغلب اعماله هي افلام سينمائية.


ياكوشو سيؤدي الشخصية الرئيسية ميازاوا كويتشي الرئيس الرابع لشركة صناعة جوارب تأسست قبل 100 عام. مع تضاءل الطلب على منتجاتها، يقرر ميازاوا الدخول في صناعة الاحذية الرياضية لانقاذ الشركة ولكنها مهمة صعبة للغاية بسبب صغر الشركة ذات العشرين موظفاً وافتقارها الى التمويل والايدي العاملة والقدرة على منافسة الشركات العالمية.

سوف يؤدي يامازاكي كينتو دور دايتشي ابن ميازاوا كويتشي. دايتشي فشل في العثور على عمل بعد تخرجه من الجامعة وهو يفقد اهتمامه وشغفه بالاشياء بسرعة لكنه يحاول الاستمرار بالبحث عن عمل بينما يساعد بعمل والده.




تزامناً مع انتاج الدراما  والتي يتم تصويرها في موقع في مدينة غيودا، صُنعت صورة لياكوشو مع عنوان الدراما من حقول الرز وهي موجودة ليراها الزوار حالياً.

اعلان تشويقي (تيزر)


الدراما ستكون اقتباس لرواية من تأليف ايكيدو جون (هانزاوا ناوكي، لعبة روزفلت).
علق ياكوشو انه لا يعتقد انه مناسب لصورة رئيس شركة ولكن قوة ميازاوا على جذب الناس للعمل معه هي شيء يأمل ايصاله للمشاهدين في هذه الدراما.
مؤلف الرواية ايكيدو عبر عن ترقبه لرؤية كيف سيؤدي ياكوشو وبقية الممثلين في الدراما.

اما يامازاكي كينتو فعلق قائلاً انه بنفس عمر شخصيته دايتشي، 23 سنة، لذا يمكنه ان يفهم شخصيه جيداً بالأخص لأنه محبط بعدم قدرته على فعل الاشياء التي يريد القيام بها.

الى جانب ياكوشو وكينتو سوف يشاركهم العمل تاكيوتشي ريوما وكازاما شونسوكي وتيراو اكيرا.

تويتر الدراما هنا، فيه صور من وراء الكواليس.

0 التعليقات :

إرسال تعليق

الرئيسية نبذة
Copyright © 2015 - 2018 Ndorama Disclaimer | Privacy Policy | About Us | All Rights Reserved. Design By Blogger Templates