الرئيسية مدونات الدراما اليابانية المصادر نبذة

الأحد، 26 فبراير، 2017

Haha ni Naru كوني أُماً - دراما ربيع 2017

دراما عائلية من بطولة سواجيري ايريكا

عنوان الدراما باليابانية: 母になる
عنوان الدراما بالروماجي: Haha ni Naru
عنوان الدراما بالإنجليزية: Become a Mother
النوع: عائلي
قناة العرض: NTV
موعد العرض: أبريل 2017 - الاربعاء 10:00 م
الموقع الرسمي:  www.ntv.co.jp/haha
الاعلان: لم يتوفر بعد

سيناريو: Mizuhashi Fumie
اخراج: Satoru Nakajima
بطولة: Sawajiri Erika, Itaya Yuka, Koike Eiko

القصة:
كاشيوازاكي يوي (سواجيري ايريكا) اختطف ابنها ذو الثلاثة اعوام منها في يوم عادي في طريقها من الحضانة الى المنزل. بعد تسع سنوات يعود ابنها وتحاول دفن الفجوة التي نتجت عن افتراقه عنها لتسع سنوات ولتصبح اماً من جديد لهذا الفتى ذو 13 عاماً. هل يمكن لعائلة تحطمت ذات مرة ان تصبح كاملة مجدداً؟



ايضاً انضم الى الطاقم الممثل والمغني Fujiki Naohito ليؤدي دور يويتشي الزوج السابق لشخصية ايريكا والذي افترق عنها بعد ان اختفى ابنهما. ومع ان يوتشي كان بروفيسور متخصص ببحوث الذكاء الاصطناعي في الجامعة لكنه اصبح هيكيكوموري (منعزل عن المجتمع) منذ اختفاء ابنه.

تعليقات الممثلين:
وقد علقت سواجيري ايريكا على انه بالرغم من أنها تجد القصة جديدة ومثيرة للاهتمام ولكنه من الصعب عليها أداء دور أم بما انها ليست أُماً في الواقع وليس لديها أي تجربة حول ذلك. ولكن المنتج أكد لها أنها ستؤديها جيداً لأن على شخصيتها كاشيوازاكي أن تتعلم كيف تكون أُماً من الصفر بعد عودة ابنها اليها. ومع أن الأمومة هي على الارجح اكبر مسألة تواجه النساء في حياتهن لكن سواجيري شعرت ان النساء يتعلمن كيف يكن أمهات عن طريق تربية الاطفال وتأمل ان توصل دفء العائلة خلال هذه الدراما. اما بالنسبة للعمل مع كويكي لاول مرة ومع ايتايا مجدداً، علقت سواجيري انها تشعر بالارتياح بالعمل معهما وتأمل ان تقوم بعمل جيد. كويكي  وايتايا عبرتا عن نفس الآراء وتتطلعان للعمل معاً في هذه الدراما.

في اول يوم تصوير لفوجيكي كان لمشهد حيث تلتقي يوي بيويتشي اول مرة قبل 16 سنة في متجر كتب.
وقد كان فوجيكي وساواجيري قد عملا معاً اخر مرة قبل 12 سنة في دراما (لتر من الدموع) واشار الى انها لطالما كانت ناضجة جداً بالنسبة لعمرها وهي تبذل مجهوداً طيباً بأداء هكذا دور صعب. اما بالنسبة لادائهما ادوار شخصين متزوجين هذه المرة، فإنه سيحاول تقديم افضل ما عنده ليبدو متوافقاً معها. من جهة اخرى افصحت سواجيري عن انهما لم يتح لهما فرصة الحديث كثيراً قبل 12 عاماً ولكنها تشعر ان فوجيكي دائماً لديهم المعرفة ومظهر المثقف لذا دور يوتشي مناسب تماماً له. اما بالنسبة لتصوير المشهد من قبل 16 عام فقالت بانها شعرت بالقلق انها لن تبدو وكأنها ذات 21 سنة بما انه عمر الشخصية في ذلك الوقت.



0 التعليقات :

إرسال تعليق

الرئيسية مدونات الدراما اليابانية الاستفسارات والاقتراحات
Copyright © 2015 - 2016 Ndorama | All Rights Reserved. Design By Blogger Templates