الرئيسية مدونات الدراما اليابانية المصادر نبذة

الأربعاء، 15 فبراير، 2017

Frankenstein's Love حب فرانكشتاين - دراما موسم ربيع 2017

دراما رومانسية من بطولة ايانو غو


عنوان الدراما باليابانية: フランケンシュタインの恋
عنوان الدراما بالروماجي: Furankenshutain no Koi
عنوان الدراما بالإنجليزية: Frankenstein's Love
النوع: رومانسي
قناة العرض: NTV
موعد العرض: أبريل 2017 - الاحد 10:30 م
الموقع الرسمي: www.ntv.co.jp/frankenstein_koi
الاعلان: لم يتوفر بعد

سيناريو: Omori Sumio - كاتب دراما  Akumu-chan و Seirei no Moribito 
اخراج:  Shunsuke Kariyama, Yoshinori Shigeyama
بطولة: Ayano Go
 Nikaido Fumi
Yagira Yuuya

        

القصة:
قبل 100 عام حصلت حادثة أدت الى ان يصنع بروفيسور ما وحشاً (ايانو غو) بهيئة انسان ولكنه ليس ببشري بالتأكيد. ومع ذلك هذا الوحش الخالد لديه عاطفة اكثر من البشر. إذ يختفي بهدوء في اعماق الغابة ويحلم باليوم الذي يمكنه العيش كإنسان بالرغم من انه يعلم ان ذلك مستحيل. بعد فترة من الزمن يؤدي لقائه بشابة تدعى تسوغارو تسوغومي (نيكايدو فومي) التي لا تدرك طبيعته الحقيقية، يقعان بحب بعضهما ويبدأ هو بالتعلم عن الحب والصداقة والعالم. ولكن هنالك سر. الوحش لا يمكنه ان يكون على اتصال ببشري...

ايضاً انضم الممثل Yagira Yuuya الى طاقم التمثيل ليؤدي دور اينابا الذي ينتمي الى نفس مختبر البحث في الجامعة التي ترتادها تسوغارو وهو واقع في حبها. اثناء العيش مع الوحش يساعده اينابا في كثير من الاشياء وحتى تتشكل صداقة بينهما تدريجياً ولكن اينابا لا يمكنه الحيول دون التفكير بمقارنات بينه وبين الوحش الذي يراه كإنسان مزيف معانياً من مشاعر متضاربة بينما يصارع احساسه بالغيرة والرغبة بفعل اشياء سيئة للوحش.



ملاحظات وتعليقات الممثلين:
ستكون هذه الدراما اول دور رئيسي لايانو غو في قناة NTV وستكون اول مرة يؤدي فيها دور وحش.
كذلك سيكون هنالك مشاهد حيث يتحول فيها الوحش، ايانو سيضع مكياج مؤثرات خاصة ويأمل ان الجمهور سيتقبلونه. اما بالنسبة لادائه دور وحش في قصة الحب هذه فإنه لا يشعر بالغرابة منها لكنه اعرب عن تفاجئه اول مرة قرأ بها النص. بالرغم من انه سيكون وحشاً، فانه لن يكون مخيفاً بل على العكس سيكون لطيفاً حيث سيلتقي ويتعرف وبتفاعل مع البشر.

نيكايدو فومي قالت إنها عندما سمعت أول مرة عن هذه الدراما، أول ما تبادر لذهنها هو الفيلم الامريكي المشهور Edward Scissorhands لذا فهي متحمسة جداً بشأن التعامل مع وحش لا تعرف الكثير من الاشياء عنه. وبخصوص شخصيتها تسوغورو فهي طالبة في كلية زراعة في جامعة تقوم بالبحوث عن البكتريا لكنها تعاني من صحة سيئة منذ كانت طفلة لذا كانت لديها الكثير من لحظات الايشاك على الموت من ماضيها. وبذلك فأن شخصية تسوغورو باردة احياناً ولكنها تنجذب الى الوحش من دون ادراك هويته.
اما ياغيرا يويا فعلق بانه يتشرف بالعمل مع ايانو وزملائه الاقدم في الدراما وانه سعيد بذلك ويأمل بإيصال الطبيعة البشرية مع لمحة من الكوميديا في تمثيله.


0 التعليقات :

إرسال تعليق

الرئيسية مدونات الدراما اليابانية الاستفسارات والاقتراحات
Copyright © 2015 - 2016 Ndorama | All Rights Reserved. Design By Blogger Templates