الرئيسية مدونات الدراما اليابانية المصادر

السبت، 18 فبراير 2017

Boku, Unmei no hitodesu - دراما ربيع2017

سيعود كاميناشي كازويا ياماشيتا توموهيسا للتمثيل معاً بدراما جديدة بعد 12 سنة من دراماتهما الاخيرة.

وسيعودان ايضاً لتشكيل وحدة غنائية خاصة ليغنيان اغنية الدراما كما فعلا في دراما Nobuta wo Produce في عام 2005.
في ذلك الحين اسموا الوحدة على اسم شخصيتيهما في الدراما (شوجي و اكيرا) اما الان فستكون باختصار اسمائهم الفنية (كامي و يامابي).


الدراما ستكون من النوع الرومانسي الكوميدي وستشاركهما البطولة الممثلة Kimura Fumino.


الدراما ستكون تحت عنوان Boku, Unmei no hitodesu وستعرض على NTV في شهر ابريل في ايام السبت في التوقيت الجديد لعرض الدرامات على القناة عند العاشرة مساءً.

القصة:
القصة ستدور حول موظف شركة يدعى ماساكي ماكوتو (كاميناشي كازويا) دائماً ما يبالغ بأفعاله لإبهار المرأة التي يظنها تؤام روحه بالرغم من انه يُرفض في كل مرة. عندما يلتقي بموظفة عملية اسمها كوغيتسو هاروكو (تقوم بدورها كيمورا فومينو) والتي لا تؤمن بالقدر، يعترف ماساكي لها بحبه ولكن من دون فائدة فهي تريد ان تكون في علاقة مستقرة ومضادة للفشل. عندئذ يظهر رجل غريب يطلق على نفسه اله (يقوم بدوره ياماشيتا توموهيسا) ويعرض عليه توفير النصائح له ليحصل على اعجاب تؤام روحه.



تعليقات الممثلين:
علق كاميناشي بأنه متحمس للعمل مع الطاقم وزملائه الممثلين هذه المرة. وأثنى بالتحديد على كيمورا فومينو لكونها ممثلة جيدة ولبقة. اما بالنسبة ياماشيتا فقد تعهد بالعمل بجد لاداء شخصيته والتي ستكون غير متوقعة ومليئة بالالغاز. وكشف كاميناشي عن انه تحدث سابقاً مع ياماشيتا عن العمل معاً مجدداً لذا فتمكنهما من الاجتماع معاً في دراما مجدداً جعلهما سعيدين جداً. ثنى ياماشيتا على ذلك وقال بما انهما يعرفان بعضهما منذ المرحلة المتوسطة في المدرسة فأنه يعتقد انهما سوف يستطيعان اظهار مزيج فريد من نوعه من الطمأنينة والخطر والامان عبر عملهما كوحدة خاصة هذه المرة.


العنوان باليابانية: ボク、運命の人です
العنوان بالروماجي: Boku, Unmei no Hito desu
العنوان بالانجليزية: I am your soulmate
العنوان بالعربية: انا تؤام روحك
النوع: رومانسي، كوميدي
موعد العرض: ابريل 2017 - ايام السبت 10:00 م
قناة العرض: NTV
الموقع الرسمي:  www.ntv.co.jp/boku-unmei

سيناريو: Kaneko Shigeki كاتب دراما Sekai Ichi Muzukashii Koi و Kyou wa Kaisha Yasumimasu و Summer Nude
بطولة: Kamenashi Kazuya, Kimura Fumino, Yamashita Tomohisa

0 التعليقات :

إرسال تعليق

الرئيسية نبذة
Copyright © 2015 - 2018 Ndorama Disclaimer | Privacy Policy | About Us | All Rights Reserved. Design By Blogger Templates