الرئيسية مدونات الدراما اليابانية عن المدونة

الثلاثاء، 17 مايو، 2016

Suki na hito ga iru koto - دراما موسم صيف 2016




دراما Suki na hito ga iru koto
(بالانكليزية: Having someone I like)
سوف تعرض على قناة FujiTV في توقيت التاسعة مساء من يوم الاثنين (غيكو9) شهر تموز المقبل.
الدراما ستكون رومانسية كوميدية شبابية من بطولة 
Kiritani Mirei
Yamazaki Kento
Miura Shohei
Nomura Shuhei

تدور احداث القصة في مطعم على جانب البحر حيث شخصية كيريتاني ميري التي تهدف الى ان تكون صانعة قهوة تعمل في عمل بوقت جزئي وتقضي الوقت مع الاخوة الثلاثة الوسيمين الذين سيؤدي ادوراهم ميورا، يامازاكي ونمورا.

كيرتاني تلعب دور ساكوراي ميساكي التي تتمنى فتح عملها الخاص وتعمل بجد لتصبح صانعة قهوة الى الحد الذي نسيت به الشعور بالحب. في يوم ما، تطرد فجأة من عملها. بالصدفة تصطدم بشيباساكي تشياكي (ميورا) الذي كان حبها الاول خلال ايام المدرسة الثانوية. بعد سماعه بما حصل معها، تشياكي يعرض عليها العمل بوقت جزئي في مطعم عائلته.
لاحقا تدرك ميساكي ان لدى تشياكي اخوين اثنين اصغر منه يعيشان في المطعم ايضا. توما (نومورا) الاخ الاصغر الذي يرتاد معهد للطبخ ويطمح الى أن يكون شيف، وهو فتى لعوب. الاخ الثاني شيف موهوب لا يعترف بمهارات ميساكي كصانع قهوة وهما دائما على خلاف.

للاعلان عن الدراما، كان قد تم عقد مؤتمر صحفي بث مباشرة على اليوتيوب و LINE و Twicast في الاول من شهر ايار (مايو) والذي حضره ابطال الدراما الاربعة.
وفقا لفوجي تي في اكثر من ستمائة الف شاهدوا البث الحي بينما صورة طاقم التمثيل التي نشرت على تويتر حظيت باكثر من مئة الف تفاعل، اربعين الف ريتويت و 64 الف اعجاب في غضون ساعتين.  






Source : Dorama World
الرئيسية مدونات الدراما اليابانية عن المدونة
Copyright © 2015 - 2016 Ndorama | All Rights Reserved. Design By Blogger Templates