الرئيسية مدونات الدراما اليابانية المصادر نبذة

الأحد، 14 فبراير، 2016

Kaitei no Kimi e فيلم تلفزيوني قادم (حلقة خاصة)

فوجيوارا تاستويا ونارومي ريكو سيمثلان دوري البطولة في حلقة الدراما الخاصة على قناة NHK بعنوان Kaitei no Kimi e (إليك يا ايها قابع في قعر البحر) والتي سوف تعرض في 20 شباط 2016 February في السابعة والنصف مساءً
الحلقة الخاصة والتي مدتها 73 دقيقة سيقوم ببطولتها فوجيوارا تاتسويا بدور مياهارا شيغو الذي يشعر وكأنه يوجد في قعر بحر متجمد منذ أن تعرض للتنمر في المدرسة المتوسطة بالرغم من مرور 15 سنة منذ تخرجه. عندما يحصل على دعوة لحضور حفل اعادة لم الشمل يذهب شيغو الى الحفلة ويهدد بتفجير نفسه باداة تفجير يحملها بيده.
نارومي سوف تلعب دور ماهو البطلة التي يتعرض اخيها الاصغر للتنمر ايضاً والتي سوف تساعد شيغو لكي يفتح قلبه ويواجه ماضيه المؤلم والاثار الجانبية التي تسبب بها.

وكجزء من تحضيراته للحلقة الخاصة ولنشر الوعي بين الناس لايقاف التنمر تمت مقابلة اشخاص تعرضوا للتنمر واُستخدم ما شاركوه لزيادة الشعور الواقعي للقصة.  فوجيوارا اثنى على كاتب السيناريو ساكوراي تسويوشي لنصه الذي سهل عليه تفهم مشاكل شخصية شيغو وتخيل الاثر الذي يتركه الشعور وكأنه باعماق البحر لمدة 10 سنوات وعدم القدرة على الخروج منه. وبذلك يشعر بأن هذه الحلقة الخاصة سوف تكون عملاً مميزاً بمسيرته الفنية وعبر عن سعادته للعمل مع نارومي وطاقم الانتاج.



0 التعليقات :

إرسال تعليق

الرئيسية مدونات الدراما اليابانية الاستفسارات والاقتراحات
Copyright © 2015 - 2016 Ndorama | All Rights Reserved. Design By Blogger Templates